свадьба в доминикане
أهم الأخبار / أين مسيرات مساندة الأويغوريين المسلمين في المجزرة التي يتعرضون لها؟

أين مسيرات مساندة الأويغوريين المسلمين في المجزرة التي يتعرضون لها؟

Print Friendly

 أين مسيرات مساندة الأويغوريين المسلمين في المجزرة التي يتعرضون لها؟

1- بعد الإبادات التي تعرض لها المسلمون عموما في الصين، تحت شعار وقرارات ومجازر الثورة الثقافية الشيوعية، ها هي المجزرة تتكرر بأيدي شيوعية ومباركة رأسمالية عولمية غربية!

2- لم أجد قناة غربية استنكرت ما يتم في شينكيانغ ضد إخواننا هناك، بل عرضوا الأمر كأنه حدث بسيط، بل تباكوا على جرح بعض القردة في إيران، لم يتجاوز عددهم عدد أصابع اليدين.

3- الـ(بي بي سي)(BBC) تعاملت بحقد دفين مع الموضوع من خلال تزييف عد المسلمين هناك لإظهارهم بمظهر التساوي العددي مع خصومهم (الهون) الملاعين.

4- (دويتش فيلي) (DW-TV) التي وقعت في العنصرية المقيتة تظهر الشماتة ضد هؤلاء المذبوحين بالمئات.

5- عندما سمعت قناة الجزيرة الناطقة بالانكليزية، تمنيت أنه من الأحسن لي لو أني استمعت إلى قناة صهيونية تبث من داخل الكيان الصهيوني.

5- شكرا لقناتي (الحوار) و(Islam Channel) على وعيهما السياسي والحضاري الذي سبق قناة (الجزيرة)، الناطقة بالعربية، هذه المرة بصفة واضحة لا مواربة فيها.

6- لماذا سكتت مجموعة الثماني (G8) عن هذه الاعتداءات الصارخة، والتجاوزات في حقوق الإنسان، وانشغلت بغيرها من الموضوعات، ومنها (محاربة الإسلام) تحت شعار (الحرب -العالمية- على الإرهاب)؟

7- هلا نطق -الأمريكيان، أو بوش، أو الرأسماليون العولميون النصارى المتصهينون-، في شعار (الحر ب على الإرهاب) الذي صار يرفعه الشيوعيون -أعداؤهم الظاهريون- ليذبحوا بها النساء الثكالى والأطفال اليتامى من المسلمين الأويغوريين؟!

8- إنها الحرب على الإسلام بتخدير معظم المسلمين بواسطة شعار (الحرب على الإرهاب) الخرافي. فمتى نستفيق؟!

9- فهل من حقنا أن ننظم المسيرات والمظاهرات لمساندة إخواننا في محنتهم تطبيقا لمواقف أجدادنا: “أخوك هو الذي تجده في وقت الشدة”؟

10- هل صار الأتراك القوميون الكماليون أوعى من ملايير المسلمين، في تنظيم المظاهرات والتعبير عن مساندتهم للمسلمين الأويغوريين في الصين؟!

تحية أندلسية حية مستميتة…السلام عليكم

About admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*


*

Scroll To Top